أرشيف ليونيو، 2011

في مسقط رأس ميرلوت

نشر يوم 29 يونيو 2011

قرية سانت إيميليو، آكيتن بالكامل، ليس فقط واحدة من أجمل الأماكن في فرنسا ولكن أيضا مرادفا للتقليد صناعة النبيذ الطويل.

ويقولون انه وطئ الخطوات 196 للكنيسة Monolithe لنقدر حقا، وخلال ثوان، القرية الساحرة سانت إيميليو. نحن في آكيتن، حوالي 40 كيلومترا إلى الغرب من بوردو، وما عجب من المناظر الطبيعية ينظر من برج الجرس هو التناقض بين المباني في القرون الوسطى وكروم العنب.

يتم تبديل الهدوء في 300 مقيمين دائمين في سانت إيميليو فقط في وقت الحصاد. خلال بقية العام، يتم فقدان المسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم (تنجذب خاصة من قبل الخمور جودة عالية) في الأزقة المتعرجة القرية وتجول في العشرات من مصانع النبيذ في المنطقة.

بالمناسبة، معظم نهاية المطاف تذوق النبيذ ميرلوت العنب، هنا تحتكر 91٪ من المحصول. في أبعاد أصغر بكثير، ولكن ليس غائبا، كما أنها تسلط الضوء على الفرنك كابيرنيت وكابرنيه. السياح، الذين يمكن أن تنفق ما بين 8 و 350 يورو لزجاجة من النبيذ، لأنه يفهم طبيعة وراء هذا التميز enological. وتتألف في معظمها من الطين والتربة الكلسية جو مشمس أكثر انتظاما جعلت هذه المنطقة نعمة حقيقية للخصوبة كروم العنب.

لاكتشاف المنطقة

بدءا من سانت إيميليو في اتجاهات مختلفة، والسحر من بوردو مجرد بداية. لذلك، بضع دقائق نجد مهيب القلعة Bonaguil بناؤه في القرن الثالث عشر وفي حالة ممتازة.

نقاط أخرى تستحق ان اكتشاف: Monpazier، الشعب "أجمل" من فرنسا والمنارة Cordouan مع 311 خطواتها تنتهي مع رؤية بانورامية للمصب جيروند والمحيط الأطلسي.

فرنسا MV الخبرات ذات الصلة: نيم - نيس

العالم وفقا لميريليس

نشر يوم 27 يونيو 2011

الأس من "فن الجدد ملموس"، جعلت البرازيلي ميريليس Cildo لنفسه اسما على الساحة العالمية. في القوس، منذ يوليو، عينة صغيرة من عمله واسعة.

الصناعات الثقافية، والاستهلاك الشامل والنظم الاقتصادية أو الاعتماد مقارنة موطنه البرازيل الرأسمالية العالمية الأولى. كل هذا، وأعرب في الأشكال لعوب ولكن لا يعفى من المفارقات الحادة، ما يناسب في عمل كبير من الفنان البرازيلي ميريليس Cildo.

ولد في عام 1948 وسرعان ما دعا عضو أمريكا اللاتينية من "neoconcretism" تكتسب ميريليس الفضاء الخاص بها في المشهد الفني العالمي لإجبار العشرات من المعاني إلى أشياء من الحياة اليومية لتحويلها إلى مركبات من الأسئلة العميقة. زجاجات كوكا كولا والعملات مهجورة ، أحمر أو غرفة في سطح القمر هم رموز من خلاله يوبخ الجمهور إلى التفكير في العلاقة الحميمة بين المواد الملموسة، والأيديولوجيات التي تسبق والعيش في عمله.

"بابل" أو معلقون العالم.

ويطلق واحدة من أعماله الأكثر شهرة "Inserções الدائرة الأيديولوجية م: Projeto كوكا كولا" و هو زجاجة المشروب شعبية على إضافة الصراخ Americanist اللاتينية ضرب "يانكي العودة إلى ديارهم" للعودة إلى الدورة الدموية.

العولمة يصم الآذان

أكثر من ذلك بكثير في الآونة الأخيرة، وقد تم عمل آخر مثير للاهتمام من ميريليس تركيب "بابل"، وإضافات، دائرة نصف قطرها جميع المعدات برج فرض دعوة لتتلامس مباشرة مع الناس تتحدث بجميع اللغات في وقت واحد. مع هذا العمل لم يكن القصد ميريليس لتجسيد بطريقة أكثر وضوحا ومباشرة لل(أو الجنون؟) الجانب يصم الآذان العولمة كما انه تراجع التوترات الكامنة بين المحلي والعالمي.

الحائز على جائزة فيلاسكيز في أسبانيا، والعمل Cildo ميريليس 2008 وقد سافر بعض من أهم المتاحف في العالم (نيويورك، برشلونة، لندن).

على الرغم من أننا لا يمكن أن نرى حتى الان في بوينس آيرس مجموعة كبيرة من عمله، يخطر لهم أن مؤسسة Proa -في إطار معرض "الأنظمة والإجراءات والعمليات. 1965-1975 "الذي سيبقى مفتوحا بين يوليو وسبتمبر سوف يكون له والزجاجات تنسى الأخرى من كوكا كولا.

كتبه أندريس Bacigalupo
أكثر ART في التجارب MV: Kusama، الفنان من ألف نقطة

الهدوء وسحر في جزيرة آيل أوف مان

نشر يوم 25 يونيو 2011

تقع بين المملكة المتحدة وأيرلندا، أصبحت وجهة سياحية للكثير من الأوروبيين الاسترخاء. ربط الماضي فايكنغ وأساليب الفيكتوري يهيمن عليه مدينة دوغلاس رأسمالها هو تيرة الفاخرة من الناس.

في بورت دوغلاس، عاصمة جزيرة آيل أوف مان، لتصل بشكل دائم تقريبا العبارات من دبلن أو ليفربول. تقع في البحر الأيرلندي، وقد عاش في الجزيرة لقرون لتحقيق التوازن بين التأثيرات البريطانية والايرلندية بينما تزوير هويته الخاصة.

يسكنها حوالي 80،000 شخص، وحجم هذه الجزيرة الصغيرة هو خمس مرات أصغر من لوكسمبورغ. هذا التفاهه، ومع ذلك، يتم تعويض إلى حد كبير من تاريخها الغني والطويل، والتي لم تترك آثار الفايكنج الغزاة.

وبالمناسبة، فإن أي شخص يأتي إلى الجزيرة يتملص زيارة قلعة التقشير، رفعت قلعة الفايكنج في القرن الحادي عشر. في وقت لاحق، احتلت الكلت في دير الحرف. تمكين للسياحة خلال فصل الصيف، هو التقشير إغناء مبدع لمانكس، حتى يكون ذلك كمثال على خلفية تذاكر £ 10.

من المدينة إلى الريف

عاصمة جزيرة آيل أوف مان، دوغلاس، هو الآن مزيج مثيرة للاهتمام من الصاخبة مركز الميناء والسياحية. الفيكتوري المباني البارزة أو الهواء والمرح على مسرح متحف مانكس.

سرعته من بلدة صغيرة ركوب البلازما على الترام الذي لا يزال في العملية. أن ميكانيكي هو مجرد بيانات بقايا غريبة. وجاءت الحداثة هنا في وقت سابق ولديها الآن مطار دولي مع رحلات منتظمة إلى لندن وعواصم أخرى. بالمناسبة، أن نضع في اعتبارنا أن شركات الطيران العاملة هنا هي الخطوط الجوية البريطانية، اير Arann، VLM وEuroManx.

الابتعاد عن العاصمة، تقترح جزيرة الجذب السياحي في جميع الاتجاهات. لذلك، يمكننا أن نذهب إلى كاسيلتاون (جنوب) لنقدر قرية صغيرة من الشوارع الضيقة التي تقع في سفح البركان الخامد. إلى الغرب، على مقربة من القلعة المذكورة التقشير، نجد القرية الهادئة كيرك مايكل والصلبان الحجرية الضخمة المحيطة بالكنيسة الرئيسية.

رمزي، شمال الجزيرة، هو نقطة أخرى أن يستحق معرفة. هذا الميناء القديم كانت تمر جحافل المتعاقبة من الكلت، الاسكتلنديين والنرويجيين، واليوم هي مدينة صغيرة ولكن الخلابة التي تفخر على ميل من الملوك. وغير ذلك على مر السنين، من الملكة فيكتوريا إلى الأمير ألبرت وإدوارد السابع مرت هنا مع الطبيعة للراحة والسلام مع شواطئها.

كتبه أندريس Bacigalupo

على البحث عن النظرات "عارضة"

نشر يوم 22 يونيو 2011

في بلوق "هنتر الوجه" أصبحت مرصد الحقيقي "الموضة الشارع". وصاحبه، إيفان روديتش السويسري، إنه يتصور أن إيلي يوصي موقعك.

لديها 30 عاما فقط، ويقول إن كل شيء بدأ بالمصادفة. مجرد اتخاذ الكاميرا الرقمية والسير في شوارع العديد من المدن لتسجيل الأزياء صحيحا: "الحضري"، أن من الناس "العاديين".

لذا ذهبوا والعابرين برلين وأوسلو وستوكهولم ولندن وزيوريخ وبوغوتا Reyjavik اجه العين التصوير إيفان روديتش، الذي يقول مع ذلك انه يفضل المدن الصغيرة بدلا من المدن الكبيرة. "انها ليست تيري ريتشاردسون أو لقاء سيينا ميلر ما يهمني. وقال روديتش ما أحب أكثر هو الوقوع في الغرباء في قرية مع اسم يتعذر نطقه الذين يتجرأون على ارتداء بطريقتهم الخاصة.

وكان التأثير كبيرا بما يكفي لايصال المنشورات روديتش إلى التعاون مع المزيد من "التيار" من الموضة العالمية. اليوم تنشر أعماله في مجلات مثل فوج (الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا)، (جي كيو) (فرنسا)، غطاء (الدنمارك) وTokion (اليابان).

وعلاوة على ذلك، نشرت روديتش كتاب من أفضل أعماله بينما وجه هنتر ، مدونة فيديو له، يتلقى مئات الآلاف من زيارة في الشهر.

وبطبيعة الحال، فإننا نوصي بذلك.

أكثر في التجارب FASHION MV: برابال غورونغ

نكهات من آسيا في بوينس آيرس

نشر يوم 20 يونيو 2011

الهند وتايلاند وفيتنام عليهم "السفارات" الخاصة في العاصمة تذوق الطعام الأرجنتين. المطاعم المتخصصة وبعض الاقتراحات لمحاولة.

المسافرون الذين يصلون في بوينس آيرس تصل يميل مسبقا من قبل كل الرموز الطعام تمثيلية في البلاد. لذا، بسرعة تبحث عن النمطية "لا تزال الحياة"، حريصة على محاولة "أسادو" وبجولة سياحية في البلاد، انتقل تذوق النبيذ والفطائر.

ولكن في العاصمة الأرجنتينية، لديه المطبخ الأجانب أيضا الكثير لتقدمه. تحت هذه التسمية، وعدم نسيان هناك من المطاعم الروسية والبولندية إلى المطبخ النطاق الأكثر تطورا الفرنسى الكامل للصبغة شرقية وأشار بوجه خاص: فيتنام وتايلاند والهند.

رحلة غريب الاطوار على خريطة النكهات "العرقية" يمكن أن يبدأ في حي بلغرانو. هناك، يمكنك تذوق الطعام التايلاندية الغنية في أطباق الكاري التايلاندية بولونيا الجدد تهيمن على القائمة بطريقة أو بأخرى. حقويه لحم الخنزير أو الكاري الأخضر بنكهة صلصة المحار.

الأسس الأخرى من المأكولات التايلاندية يمكن العثور عليها في أحياء باليرمو ("Sudestada") وفي بورتينيو "وسط المدينة" ("التايلاندية الإمبراطورية").

بين الهند وفيتنام

لتتبع خطى المطبخ الهندي، بوينس آيرس كما يقدم عددا من الخيارات المثيرة للاهتمام. في "مومباي" باليرمو سوهو، على سبيل المثال، يمكنك طلب أطباق مثل "كورما Navratan" (مزيج من 9 الخضار والجبن) أو "الجمبري بالكاري Jhinga" (معتدل الكاري الجمبري). الأرز البسمتي نوع وفيرة في العديد من وصفات.

أكثر محدودة ولكن بنفس القدر للاهتمام هو "البنغال"، والتي هي في وسط المدينة، ويقدم من أطباق تندوري الدجاج بعض الطعام الإيطالي.

أخيرا، عندما يتعلق الأمر بالعثور على أسماء الغذاء الفيتنامية هي "الأخضر الخيزران" و "البيت فيتنام". وفي أول، وتقع في باليرمو سوهو، يمكن أن يغري لنا مع العطرية "بو chiemb MUC" (الحبار المقلي في الكاري Mariando والزنجبيل) أو بطة كونفيت مع الفطر الذي يسمى رسميا "رصيف فيتامين". الثانية، وتقع في نفس الحي Gurruchaga شارع، يتميز مع أطباق مثل "ركض نواعم" (لحم الخنزير ملفوفة في ورقة رقيقة الأرز بشكل لا يصدق). عندما مفاجآت حلوة مع ضخ متنوعة أدت الياسمين الشاي المعطر.

بطبيعة الحال، ما سبق هو مجرد عينة هنا. الاتجاه راسخة الطعام العرقي في بوينس آيرس لديه الإيقاعات الخاصة بها، وغالبا ما تنشأ أن أي مقترح آخر أبعد من ذلك.

كتبه أندريس Bacigalupo
المزيد عن بوينس ايرس: لا بوكا

مواقع شاذة: قلاع سلوفينيا

نشر يوم 15 يونيو 2011

قرون من التاريخ في القرون الوسطى والمناظر الطبيعية الرائعة من الغابات والجبال تجميع تجربة فريدة من نوعها لمعرفة بريدجاما، سيلجي و Bogenšperk، القلاع الثلاث الأكثر شهرة في سلوفينيا.

جزءا لا يتجزأ من التكوينات الصخرية مزيد من نزوة. محاطة أسباب مشذب واسعة وألهم النهضة، خط نحن "انتقلت" إلى القرن الخامس عشر. "اشتعلت" من قبل تقلبات الزمن في بيئات مع الطرق السريعة الحديثة التي تحيط تصل تقريبا. بعض من أفضل القلاع في سلوفينيا اليوم هو آخر حلم للمسافرين.

أصغر من أوروبا الوسطى، على بعد بضعة ساعات من إيطاليا والنمسا الجمهورية، هو بالتأكيد هناك الكثير لاكتشاف. والقلاع من بريدجاما، سيلجي و Bogenšperk-جيدا مع كل الصفات marked- هي القوة الحقيقية التي تثير لا محالة ليس فقط حروب القرون الوسطى العديدة التي تركت بصماتها هنا. ويمكن أيضا أن يتمتع في كل مجده هذا. وسيلجي، بالمناسبة، يمكن أن تكون مستأجرة لحفلات الزفاف.

ولكن دعونا نبدأ مع القلعة بريدجاما، وهو ما يقرب من 50 كيلومترا من ليوبليانا نحو البحر الأدرياتيكي. هذا هو مصدر قوة من سبعة قرون من الحياة التي تقف في جدار الحجر من 123 متر. من برجها أو من العديد من نوافذها الرأي هو مجرد كبيرة. ولكن هي في عجائب ويمكن زيارة: الغرف، ومصلى وإلى الجزء المحصنة من جولة وتسمح لجعل رحلة النفسية في الحياة المحمومة من الفرسان والمعارك التي سادت أي وقت مضى داخل جدرانه. ومن بين أبرز. الأسلحة القديمة واللوحات الزيتية من العصر وصورة من بييتا يعود تاريخها إلى 1420 ه.

العودة الى ليوبليانا هذه المرة باتجاه الشرق، وصلنا سيلجي، مدينة 50 000 نسمة التي تفتخر قلعة قديمة طوقت الى حد كبير من قبل الجدران. مع استعادة والحفاظ على العمل المكثف، والقلعة هي الآن أكبر في البلاد. وقد بدأت في القرن الثالث عشر ولكن كان التوسعات المتتالية في القرنين الخامس عشر والسادس عشر. لديها خمس وجهات النظر، مدرج، فناء كبير وآلاف التفاصيل التي تجمع بين المؤثرات القوطية وعصر النهضة.

أخيرا، من المستحيل عدم تعيين قلعة Bogenšperk. من أصل غامض، لا تزال غير معروفة بالضبط عندما تم construido- يرتبط ارتباطا وثيقا هذه القلعة إلى هذا الرقم من عالم يانيز Valvasor النبيل البارزين في القرن الثامن عشر. الكلاسيكية (شقة مربع وأربعة أبراج دائرية)، وبناء القلعة مفتوحة للزوار، الذين يمكن أن تأتي إلى معرفة مجموعة غنية من مجموعات تتراوح بين المستودع والأثاث وعناصر اللعبة إلى الأشياء تدفق مبهرج المرتبطة السحر.

مذهلة وسحرية، وهذه القلاع الثلاث هي الآن مصدر فخر للالسلوفينية وجزء مهم من الكنوز السياحية في هذا البلد الشباب في أوروبا الوسطى الرصينة محطة جديرة بالاهتمام.

كتبه أندريس Bacigalupo
الخبرات في MV // ذات صلة: القلاع الألمانية الجنوبية

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
SELECT wassup_id, urlrequested, spam, `timestamp` AS hit_timestamp FROM wp_wassup_tmp WHERE wassup_id='32e7f5b2ed2758afe8883ce2218a6adb' AND `timestamp` >1414187896 GROUP BY wassup_id ORDER BY hit_timestamp DESC

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [دخول تكرار "8388607" لمفتاح 'الهوية']
INSERT INTO wp_wassup (wassup_id, `timestamp`, ip, hostname, urlrequested, agent, referrer, search, searchpage, os, browser, language, screen_res, searchengine, spider, feed, username, comment_author, spam) VALUES ( '32e7f5b2ed2758afe8883ce2218a6adb', '1414187986', '66.249.84.77,190.210.9.22', 'ws54.host4g.com', '/blog/index.php/2011/06/', 'Mozilla/5.0 (Macintosh; U; PPC Mac OS X; en-us),gzip(gfe)', '', '', '0', 'MacOSX', '', '', '', '', '', '', '', '', '0' )

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
DELETE FROM wp_wassup_tmp WHERE `timestamp`<'1414187806'