الأرشيف ل نوفمبر، 2010

صوت برازيلي ضخمة أخرى

نشرت على 30 نوفمبر 2010

بعد تقديم قبل بضعة أشهر فينيسيوس Cantuária ، ونحن الآن أطلعكم على مواهب إيزابيلا Taviani، والجدة أكثر متعة في المشهد الموسيقي الجديد في البرازيل.

ultimo-disco-taviani

في عام 1992، قررت إيزابيلا Taviani للذهاب إظهار هذا الفنان "العالم" والجولة الأولي بقيادة قائمة طويلة من الحانات كاريوكاس. تدريجيا، وأثرت ومستوحاة من سادة مثل إليس ريجينا، سيمون، Dalva دي أوليفيرا وماريا بيت عنيا، وهذا ساو باولو اليوم هو 42 سنة وتزوير هويته الموسيقية الخاصة حتى قبل بضع سنوات، وجاء هذا الحدث في شكل مبيعات ضخمة و الحفلات الكبيرة.

isabella-taviani

في عام 2003 إيزابيلا أصبح وأطلقت للمرة الأولى أغنيته "بولارويد صورة" (انظر الفيديو) نجاحا على المحطات الإذاعية في جميع أنحاء البرازيل. بعد سنوات، ألبوم "قل سيم" (2007) عاد الى جمهوره التشويق، لا سيما إدراج اثنين من الأغاني المرتبطة التلفزيون. وكانت هذه الموضوعات "وكسوريا" (التي musicalizó أوبرا الصابون ناجحة سيت Pecados) و "الرقة"، أغنية المرتبطة الطابع الذي تضطلع به ريناتا Sorrah ادعية كاراس.

النص: أندريس Bacigalupo
المتصلة / BRASIL:
ارنستو نيتو - ماريانا زيمينيس

قسط وتألق أكثر

نشرت على 27 نوفمبر 2010

"Canevari بروسيككو" جاء هذا العام لتسليم الأرجنتين التموين النبيذ. هذا هو تألق قسط ضعت على أساس العنب التي تزرع في منطقة فينيتو.

canevari-prosecco

و Distilleria بوتيغا ما يزيد على ثلاثة عقود من تصنيع المشروبات الروحية الراقية. تقع في Godega دي Sant'Urbano (في محافظة تريفيزو) يتم تشغيل الشركة الآن من قبل أبناء المؤسس، دومينيكو بوتيغا.
نتيجة التوسع التجاري المكثف، بوتيغا سعت نطاق منتجاتها ل10 علامة تجارية، من بينها لا كانتينا دي الشعراء، PRONOL، Sapore، الكسندر والكسندر بوتيك الكونياك.
هذا العام، جديدة للمستهلكين الأرجنتيني كان إطلاق تألق بروسيككو Canevari، الذي عبر التموين النبيذ ، قد وصلوا إلى البلاد. وهو النبيذ الفوار قسط فائقة وضعت من العنب الأبيض الذي يزرع في منطقة فينيتو. وكانت حزمة الخاص بك يتناسب مع تطور العلامة التجارية: زجاجة غرامة قدرها 75 مل.

alexander-grappa-alta-gama

أيضا غرابا

قبل "الهبوط" بروسيككو، كان لدينا فرصة لتذوق غرابا قسط "الكسندر" بوتيغا أيضا. بل هو مزيج من بينوت نواتج التقطير، وبروسيككو Tocai الحفاظ على عملية الستائر التقليدية، والناتجة عن تقطير ثلاثة أصناف نبتة التي يتم بعد ذلك تبريد إلى -10 ° C ثم يصفى. أخيرا وتحقيق جميع النكهات دمج الحفاظ تماما لمدة 6 أشهر في حاويات من الصلب.

النص: أندريس Bacigalupo
أكثر على قسط المشروبات MV المدونة:
رون سوليرا 23 - ريمي مارتن كونياك

الأرجنتيني أرماني

نشرت على 24 نوفمبر 2010

لوسيو كاسترو يعيش في نيويورك أكثر من عقد من الزمان ويعمل لإحدى الشركات الرائدة في ماركات الأزياء العالمية. "قطعت 80٪ من الملابس الجاهزة"، كما يقول.

linea-armani-underwear

درس السينما والدواء، ولكن أعطاه أول مزيد من الارتياح وحتى اليوم، على الرغم من كونه في قلب عالم الموضة لم ينس شغفه للفيلم. لوسيو كاسترو، مدير تصميم أرماني، لديه الوقت والموهبة لتمرير لإشراف الملابس والأساليب وصنع الأفلام القصيرة.
كاسترو قضى من قبل شركات مثل دونا كاران وشارك في تأسيسه في عام 2001 مع إلين هو موقع على شبكة الانترنت الصينية تهدف إلى توثيق الملابس كل يوم، ومواصلة الحوار حول آثار النظري للفكرة خلع الملابس بين آسيا وأمريكا.
المهتمة في الجانب النفسي للأزياء ("لماذا الناس لباس بطريقة معينة لإثبات ما. يستخدم الناس بطريقة والغرامة التي الطموح في أن تكون مختلفة"، يقول )، كاسترو وهو الآن مسؤول عن أربع مجموعات أرماني والمهمة السنوية، لا أكثر ولا أقل، هو للإشراف على احترام المبادئ التوجيهية العلامة التجارية.

lucio-castro-disenador

يميز المحكمة أرماني

طلب ما يميز العلامة التجارية من الشركات الأخرى من آخر صيحات الموضة، لا يوجد لديه شكوك كاسترو: خفض الانتاج. وقال "انها الأكثر استثنائية أن يكون جميع خطوط أرماني، وبالنسبة لي هو 80٪ من الثوب، لأنه يعرف مدى ارتباطه وتتكيف مع الجسم."
ارتكبت كاسترو أيضا إلى أهمية الطرق الإناث كوتور والأنسجة عالية في الذكور.

النص: أندريس Bacigalupo
أكثر الأزياء MV الخبرات:
بولغاري - زينيا زينيا

أهمية الكينونة تيرنر

نشرت على 22 نوفمبر 2010

وهناك عمل مفتاح جوزيف وليام تيرنر Mallord، رسام البريطاني الذي توفي قبل 160 عاما، وبطولة الآن في معركة ثقافية مثيرة للجدل بين لندن وواشنطن.

j-turner-autorretrato

ينافي الصورة النمطية للرسام الفقراء الذين يموت يهان، جوزيف وليام تيرنر Mallord (1775-1851) كان، على الأقل خلال أيامه الأخيرة، ولها ثمار اقتصادية كبيرة من الدخل عملهم.
هذا المال، ومع ذلك، لن تعترف بالضرورة يد التقدير الجمالي. فقط مرور الوقت المسموح به لتسليط الضوء على فضائل تيرنر: المناظر الطبيعية خبير في الألوان المائية (التي تم تحليلها ثم في أوروبا التقنية) و "سيد الضوء".
رؤية تيرنر، وفقا للناقد جون راسكين، يفضح سامية الرومانسية، التي لا تزال واحدة للتأكيد على ضعف الإنسان ضد الطبيعة وتصاميمهم. فإنه ليس من قبيل المصادفة أن موضوع الله، النار وهبوط تتكرر في أعمال الرسام.
بدقة على هذا الخط يناسب أيضا "مودرن روما كامبو Vaccino" النفط الذي مراحل لروما ملفوفة في الضباب، والنجوم الآن في جدل حاد بين السلطات البريطانية والمشترين الفنية العالمية.

turner-modern-rome-campo-vaccino

بدأ الجدل في نفس اليوم أن الفرد المكتسبة العمل إلى قيمة قياسية قدرها 34.5 مليون يورو. كما اقتناء يعني أن مربع سوف عاجلا أو آجلا بريطانيا وفرضت السلطات حظرا مؤقتا . السبب؟ وتعتبر تيرنر تقريبا رمزا للفن الإنجليزية وهناك "الكثير من" أعماله "الغزل" في المتاحف الأجنبية أو المجموعات الخاصة.
حاليا، والمتاحف و / أو الأفراد البريطانية لديها حتى 2 فبراير لتجميع هذا الرقم يفوق العرض الحالي ومنع قوى السوق نفذت في مكان آخر منتشر تيرنر روما.

النص: أندريس Bacigalupo
أكثر تجارب الفن MV
معهد الفن في شيكاغو - رون Mueck
joseph-turner-obras
"الرعد العاصفة تقترب الشمس في مجموعة"، وهو عمل من قبل تيرنر التي هي في متحف فيكتوريا وألبرت .

كاسابيان: سيكون هناك الألبوم الرابع

نشرت على 21 نوفمبر 2010

توقعت زعيمهم، المنشد توم Meighan. الفرقة، الذي ذاع صيته في أوروبا في دعم واحة، وتبحث قبالة بالتأكيد يمكن تحديدها.

kasabian

هل هذا غريب الفرقة منذ اسمها، انتخب تكريما ليندا كاسابيان غريبة، والمرأة الذي قاد السيارة التي هرب تشارلز ماسون بعد قتل شارون تيت. ليندا شهد في وقت لاحق ضد ميسون، وربما هذه البيانات لا أقل.
في أي حال، فإن تفرد "كاسابيان" لا تنتهي مع الاسم. ظهرت في عام 1999 كبديل لموسيقى البوب ​​في ذلك الوقت، والذي وصفوه بكل بساطة بأنها "مملة وخانق." للتصدي لذلك، ويشرب من مصدر كبير للإلهام يعني الواحة، نفس مجموعة الدعم الذي خلال العديد من الجولات حول الجناح أوروبا.
ندرك أيضا النقاد الروك البريطاني التتبع معينة من سعيد الاثنين، والصرخة البدائية رولينج ستونز. في أمريكا الشمالية، وفي الوقت نفسه، استغرق حتى عام 2004 لأغنية "النفوس فقدت إلى الأبد" (انظر الفيديو) تفشي المرض في الولايات المتحدة لتحتل المرتبة.

الآن، بعد سنوات من توحيد بطيئة ولكنها ثابتة، أعلنت كاسابيان، من خلال المغنية الرائدة فيه، توم Meighan، الذين من هذا الشهر والعمل على إعداد مواد جديدة. دون الخوض في التفاصيل، فمن الغريب أن نلاحظ أن الشهرة الإعلامية للMeighan كما تعززت من خلال الانضمام للجدل كما الغريبة مثل مادونا مشاركة في الحدث الأرض الحية أو غير متناسبة سوزان بويل ("هناك تستخدم في الغناء والتلاعب، وقال أمر فظيع "، كما هذا).
الألبوم الثالث من كاسابيان "الغربية رايدر الفقير مجنون اللجوء" يجب أن نذكر أن كان صوت أفضل من عام 2009 من قبل مجلة س ورشح لجوائز الزئبق (التي تمنحها صناعة قياسية بريطانية.

tom-meighan-lider-de-kasabian

النص: أندريس Bacigalupo
المزيد من الموسيقى MV الخبرات:
روفوس واينرايت - هندي زهرة

آخر لحظة عظيمة من أنيت بينينغ

نشرت على 17 نوفمبر 2010

قبل 11 عاما صدم النقاد عن دورها في "الجمال الأمريكي". الآن أم مثليه في "الاطفال هم بخير" وأحلام أوسكار يصل في نهاية المطاف في عام 2011.

thekidsareallright-001

وقال انه لاول مرة في وقت متأخر في السينما (في سن ال 30، وهو العمر الذي يبدو هوليوود "جدا") والمعجب من المواهب مثل هيلين ميرين، ليف أولمان وانغريد بيرغمان اعترف.
نمت actoralmente في دعم الأدوار ولعب دور البطولة في عام 1999 كما كارولين برنهام في "الجمال الأمريكي"، هذه المرأة الهستيرية غير قادر على التمتع الكامل زواجهما عن البقع على الأريكة. بينينغ تتكون في هذا الفيلم كما بديعة كحرف مزعجة، والتعيس تذكر كارولين كما الداء العليقي تكرار التفاهات من كتب المساعدة الذاتية أو نوافذ التنظيف الذاتي مع جنون المرضى النفسية.

annette-bening

candidateó أن الفيلم على جائزة أوسكار استغرق أخيرا هيلاري سوانك (ل "الأولاد لا يبكون") ولكن الآن، كما يقولون، فإن التمثال لا يكون بعيد المنال وذلك في مارس 2011. دورهم في والاطفال هم جميع الحقوق الفيلم التحقيق ظهرت عائلات جديدة من مثلي الجنس والزواج، وقد اشاد به النقاد وشدد مرة أخرى على أن له حساسية والقدرة التفسيرية إيمائية.
متزوجة من وارن بيتي منذ عام 1992، وكان في عام 2004 بينينغ نجمة في "الكينونة جوليا،" الكوميديا ​​الدرامية التي قام ببطولة سوى جيريمي الحديد.

النص: أندريس Bacigalupo

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
SELECT wassup_id, urlrequested, spam, `timestamp` AS hit_timestamp FROM wp_wassup_tmp WHERE wassup_id='18b498caed82e2073e2fe916c17c5ebe' AND `timestamp` >1406872273 GROUP BY wassup_id ORDER BY hit_timestamp DESC

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [تكرار دخول '8388607 'لمفتاح' هوية ']
INSERT INTO wp_wassup (wassup_id, `timestamp`, ip, hostname, urlrequested, agent, referrer, search, searchpage, os, browser, language, screen_res, searchengine, spider, feed, username, comment_author, spam) VALUES ( '18b498caed82e2073e2fe916c17c5ebe', '1406872363', '66.249.84.77,190.210.9.22', 'ws54.host4g.com', '/blog/index.php/2010/11/', 'Mozilla/5.0 (Windows; U;XMPP Tiscali Communicator v.10.0.1; Windows NT 5.1; it; rv:1.8.1.3),gzip(gfe)', '', '', '0', 'WinXP', '', '', '', '', '', '', '', '', '0' )

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
DELETE FROM wp_wassup_tmp WHERE `timestamp`<'1406872183'