جزر فيرجن البريطانية، والجنة الكاريبية الأخرى

نشر يوم 2 يونيو 2010

الشواطئ ضخمة لكن غير ظاهر. الشعاب المرجانية، طيور النحام وأساطير القراصنة. الكثير في الجزر الرئيسية الأربعة لهذا الأرخبيل الماضي الاستعماري لاكتشاف.

road-town-virgin-islands

يقولون أن كولومبوس وصل الى الارخبيل بالقرب من بويرتو ريكو (فقط 100 ميلا) ولكنه اختار تجاهل مضيفيه. في وقت لاحق، احتلت الجزر بواسطة القراصنة البريطانية لندن حتى قررت رسميا لضم أراض جديدة لتاجه.
اليوم، وآثار أقدام البريطانية في كل مكان: من السيارات ذات عجلة القيادة إلى اليسار حتى العمارة الكلاسيكية من الخشب الأبيض بتألق. وتعكس المباني الحكومية الصغيرة في رود تاون، العاصمة الخلابة 10،000 نسمة فقط، ذلك التراث.
رود تاون هو أيضا المركز الحضري الوحيد في الأرخبيل والمثل الأعلى من حيث الرحلات إلى جزر منفصلة جنات الطبيعية يحرسون موقع آخر.

destino-islas-virgenes-britanicas

الجزيرة الجزيرة

لحسن الحظ، لا يتم إخفاء الجمال الطبيعي تماما في جزر فيرجن البريطانية. ومع ذلك، يمكن للبيانات معينة تساعد المسافرين توفيرا للوقت وساعة مضمون من الشمس والرمال على مواقع كبيرة.
من أربعين الجزر التي تتألف منها البلاد، ويسكنها فقط أحد عشر. ومن بين هذه، بدورها، أن هناك أربعة لا يمكن تفويتها: تورتولا (حيث هو الطريق تاون)، أنيغادا وفرجن غوردا وجوست فان دايك.

islas-virgenes-playas

أنيغادا هو معروف عن وجود واحد من أكبر الشعاب المرجانية في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي. على السطح، وطبيعته يقف أيضا: لا يتم تغيير أسراب من طيور النحام والطيور الملونة وغيرها من وتيرة بلدة صغيرة من سكانها قليل. ثلاثين الصيادين مع أسرهم. يمكنك السفر عن طريق العبارة كل يوم من رود تاون (وأيضا من سانت توماس، جزر فيرجن).
على باهيا بلانكا، أكثر اتساعا واكتظاظا بالسكان، يمكن للمسافرين ليس فقط جعل يمشي طويلا على شواطئ واسعة من الرمال البيضاء الجميلة. الجزيرة لديها عدد قليل من الأماكن لإعادة اكتشاف الماضي من القراصنة والمستعمرين (مناجم النحاس القديمة يدج) وكبار المنتجعات مثالية للمستوى الراحة (مثل ليتل ديكس باكس أو المر النهاية نادي اليخت).
أخيرا، تفرد جوست فان دايك يكمن في سحر له "خليج العظمى" الإبحار حولها جميع الألوان والأحجام يتجمعون. المشجعين الغوص أيضا أحب هذه الجزيرة. خاصة لجذب تمارس أساطير حول الكنوز الخفية وعمق الكهوف البحرية.

viajes-islas-virgenes-britanicas

كل هذه الأسباب إلى جزر العذراء في الوجهة الرائعة. عشاق كروز قد أعشق العاصمة والجزيرة الرئيسية. وأولئك الذين يبحثون عن الزوايا وحيدة و أقل حدة في البصر، وهناك الجزر "أخرى".

كتبه أندريس Bacigalupo
أكثر على السفر إلى منطقة البحر الكاريبي MV المدونة:
كوراكاو - سانت لوسيا - أنتيغوا وبربودا

تعليق حول "العذراء البريطانية الجنة آخر الكاريبي"

غرفتر

فيرونيكا نشر يوم 7 يونيو 2010

جزر البحر الكاريبي مثل حقا ينبغي أن يكون الجنة. في حالة الجزر أوصي لهم جميع الذين tangan قادرة على زيارة اسبانيا لم أعد أعرف إيبيزا هو مذهل.

ترك تعليق

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
SELECT wassup_id, urlrequested, spam, `timestamp` AS hit_timestamp FROM wp_wassup_tmp WHERE wassup_id='4f710a43723c64d508d1269c5801ed38' AND `timestamp` >1409597867 GROUP BY wassup_id ORDER BY hit_timestamp DESC

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [دخول تكرار "8388607" لمفتاح 'الهوية']
INSERT INTO wp_wassup (wassup_id, `timestamp`, ip, hostname, urlrequested, agent, referrer, search, searchpage, os, browser, language, screen_res, searchengine, spider, feed, username, comment_author, spam) VALUES ( '4f710a43723c64d508d1269c5801ed38', '1409597957', '66.249.84.77,190.210.9.22', 'ws54.host4g.com', '/blog/index.php/2010/06/virgenes-britanicas-otro-paraiso-caribeno/', 'Mozilla/5.0 (Windows; U; Windows NT 5.1; en-US; rv:x.xxx),gzip(gfe)', '', '', '0', 'WinXP', '', '', '', '', '', '', '', '', '0' )

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
DELETE FROM wp_wassup_tmp WHERE `timestamp`<'1409597777'