أرشيف ل أبريل 2010

ريمي مارتن لويس الثالث عشر. كونياك زجاج

نشر يوم 28 أبريل 2010

الشهر المقبل، ريمي كوانترو إطلاق طبعة محدودة ريمي مارتن لويس الثالث عشر الكونياك. ولكن الفاخرة ليس فقط في زجاجة. لعبة، تصميم حصري القمار الكريستال المصفق.

louis-xiii-cognac

عرف الفرنسيين من الأوقات ملكي للحكم أن ما هو ناجح يتطلب الحماية والتفرد. مسترشدة في ذلك حكمة، الروكفور وأصبح الشمبانيا تسميات المنشأ. نفس المصير الذي كونياك، ويقول ويقول، الاغريق تتباهى مع الجملة التالية: "إذا أجريت خارج فرنسا، سيكون براندي. ولكن أبدا براندي ".
حاليا، وأربعة العلامات التجارية لهذه الصناعة نخبوية هي هينيسي، كورفوازيييه، مارتل و مارتن ريمي . عن أداء مهامهم في كروم العنب ومصانع النبيذ من القسم الفرنسي من شارانت. وبين أربعة أقامت اقتصاد إقليمي ضخم يدور حولهم. من الفلين والمقطر لطباعة متميزة على العلامات.
الشركات المحيطة كونياك هي بأي حال من الأحوال ضئيلة. بين ماضيه الأرستقراطية واتصال حميم مع استهلاك الراقية الشراب عادة ما تباع مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة. التهم كل شيء.
وفقا لهذا، ركزت ريمي كوانترو استراتيجيتها لوضع نفسها في الأعلى. إخراج أول مرة من قبل امرأة (Pierette تريشيه)، والشركة هي قريبة من ثلاثة قرون التقاليد القديمة تعزيز الشيخوخة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، ارتبط مع الماركات العالمية الفاخرة من الصناعات الأخرى لتعزيز الوصول إلى المستهلكين بها.

conac-remy-martin-luis-xiii1

الأواني الزجاجية والتقاليد

في ظل هذه الافتراضات، أعلنت ريمي إطلاق خط الحصري الراقية كونياك. هذا هو ريمي مارتن لويس الثالث عشر، الذي سيصدر في شهر مايو طبعات خاصة. بالإضافة إلى الانتماء لبرميل واحد، سيتم عرض مميز: يتضمن منتج المصفق مصنوعة من الكريستال القمار ستكون، دون شك، "ملحق" أغلى هو طبعة محدودة.
الفاخرة، ومع ذلك، لم تطغى على فضائل هذا العمل من فن صناعة النبيذ: مزيج من EAUX دي تتنافس مع التحف تتراوح ما بين 50 عاما إلى قرن.
الاقتران اقترح ¿؟ ويقول خبراء ان سارت الامور بشكل جيد جدا مع النكهات القوية، من الشوكولاتة أو الأجبان semiamargos المريرة مثل الروكفور المباراة.

كتبه أندريس Bacigalupo

مع لغة وثائقي

نشر يوم 26 أبريل 2010

وتحدث رئيس مهرجان الفيلم الوثائقي في بوينس آيرس مرسيليا عن إمكانيات السينما غير الخيالية ويحدها من الآن borrosas- مع الأنواع الأخرى.

rehm

كانت فرصة ممتازة لأولئك الطلاب الذين الفيلم، بدلا من وصفات وصيغ، وتبحث عن الطرق الممكنة. جان بيير دايان ريم، مدير مهرجان الفيلم الوثائقي الدولي مرسيليا، كان في بوينس آيرس تحت BAFICI.
دايان ريم، التي أحرز ممكن من خلال زيارة المواهب الحرم الجامعي و جامعة ديل سينما ، أصر على أن الحدود بين الخيال وثائقي أقل وضوحا من ذي قبل. ولكن هذا ليس خبرا سيئا للمخرج الفرنسي. بدلا من ذلك، يقول دايان ريم نهاية الفيلم الوثائقي هو "اختراع لكل حالة أفضل ترجمة الفيلم للغة واقع لا يمكن تصورها حتى الآن."
عضو في هيئة تحرير مجلة Cahiers دو سينما، إعادة تقييم دايان ريم الوثائقية احظ ان "فن الشهادة." واضاف "وهذا الفن يجب أن تستخدم جميع الموارد المتاحة لها. إذا تأتي هذه الموارد من الفيلم - من تقنيات وتاريخها - أو من غيرها من الفنون والعلوم أو السياسة، فإنه يهم قليلا، كل ما يهم هو مدى دقة وكفاية الترجمة. تتكاثر هذه الترجمات من أجل زيادة التقارب بيننا وبين الأشياء في هذا العالم .. "يقول دايان ريم، الذي شغل أيضا منصب واحد من النقاد الفرنسيين الأكثر تفصيلا.

ثلاث زيارات

دايان ريم، جنبا إلى جنب المصور السينمائي توماس Mauch وبيتينا بوهلر montajista النقاط المطروحة للعرض على إثراء خبراتهم في فئة الفيلم الوثائقي. عدم تجاهل فضائلهم المهنية، من التجارب MV أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر لكم لاختيار لنا لأنها تمر عبر الأرجنتين.

كتبه أندريس Bacigalupo

الطرق للفوز الشاعر الكبير

نشر يوم 25 أبريل 2010

جدل أقر لأول مرة وبعد ذلك كان ألن غينسبرغ داعية قيادي في "فوز الجيل." الآن، وبعد ثلاثة عشر عاما من وفاته، العديد من المسافرين نعيد اكتشاف خطاهم.

allen-ginsberg

كان عليه، جنبا إلى جنب مع جاك كيرواك ، واحد من الممثلين الرئيسي ل "نبض الجيل"، هذه المجموعة من الفنانين الذين تنبأ حمو من 60s الهبي. والخطاب النقدي مع النظام، في حين تفيض بين الخيال والهفوات السياسية، أضع باستمرار على حافة الخلافات من جميع الأنواع.
ألن غينسبرغ، بعد إنقاذهم خاصة له القوافي الخام ("كاديش" هو أفضل مثال)، توفي قبل 13 عاما. ومع ذلك، يتم استرداد إرثه في كثير من الأحيان بين أولئك الذين يقدرون فضيلة الحموضة وشجاعة سياسية لاتخاذ مجموعة حدود.
مثل أعضاء آخرين من حركة نبض، التي جينسبيرج السفر مواد حصرية تقريبا من حياته وعمله. وتشمل مسارات اكتشافه من الهند (حيث التقى واعتنق البوذية) وخطوة مثيرة للجدل في كوبا كاسترو، حيث تم طرده لاستجوابهم التمييز ضد مثليون جنسيا في 60s في وقت متأخر.
الجولات الشخصية والصداقة مع فنانين آخرين (بما في ذلك بوب ديلان وكيرواك نفسه) تغذية نصوص السيرة الذاتية قليلا. إلى النقاد، "العواء" ("العواء") هو أن مجرد: الحياة غينسبرغ وحتى عام 1955 وصورة غير مباشرة ولكن دقيقة للفوز العالم.

libro-de-poesias-de-ginsberg

بين سان فرانسيسكو ومكسيكو سيتي

اليوم، عندما العديد من الأسئلة من جينسبيرج تبدو بالية أو عفا عليها الزمن، الحنين للفوز حركة تسعى للحصول على مجموعة من آثار الأقدام لإحياء تلك المواهب المنشق الأبدية.
في الولايات المتحدة، وربما أفضل مكان لذلك هو مكتبة أضواء المدينة. يقع في سان فرانسيسكو (عند تقاطع شارع برودواي وكولومبوس)، دورها في مهنة جينسبيرج هو مفتاح الحل. أضواء المدينة (أيضا مجلة و افتتاحية صغير) استخفاف يجرؤ نشر "العواء" في الوقت الذي عاش التيار أمريكا تحت مظلة المحافظة الخجولة.

libreria-city-lights

كانت أضواء المدينة نقطة التقاء المثقفين التقدميين ذلك الحين.

لديك لعبور الحدود إلى الجنوب لمتابعة مغامرات تستحضر "يدق"، وليس فقط ولكن أيضا كيرواك وغينسبرغ ويليام بوروز. في حي روما من مكسيكو سيتي، وبين الحانات الصغيرة والمنازل المتهدمة، وأبقى السكان المحليين سليمة ذكريات هؤلاء الرجال الثلاثة. لم تذهب دون أن يلاحظها أحد وخصصت لكل تلقاء نفسه: المعيشة رخيصة والشراب، واستكشاف الثقافة المكسيكية والفن لا يزال الخلط مع الحياة اليومية.

كتبه أندريس Bacigalupo
أكثر:
آثار من الجيل فاز في المكسيك
MV ذات الصلة المدونة:
كيرواك والأدب والسفر على الطريق 66

أنجيليك كيدجو اندماج

نشر يوم 24 أبريل 2010

المغني بنن يتحول 50. المعلم الأفارقة أصيلة وعلى مقربة من موسيقى الجاز والإيقاعات الإنجيل، ونحن نرى فرصة في حفل افتتاح جنوب أفريقيا 2010.

discos-de-angelique-kidjo

قبل 28 عاما أنه "جاء" (على الأقل رسميا) إلى عالم الموسيقى. غادر مسقط رأسه في بنن (أمة الأفريقية الصغيرة)، وانتهى بها المطاف في باريس. أوروبا تتخذ المعرفة الموسيقية من أراضيهم، خصوصيات لغتهم الأصلية (الفون) والتمثيل المسرحي الذي يستمر حتى اليوم.
أنجيليك كيدجو ، رشح جرامي خمس مرات (1995 و 1999 و 2003 و 2005 و 2007)، جعلت محور الاندماج غير الطوعي في مسيرته. بالاعتماد على ايقاعات رومبا الإقليمية مثل makossa الكونغولي وتقدمت بنجاح دون التحيز من خلال الريغي، والروح، الإنجيل والفانك.
وهناك المزيد بين عامي 1998 و 2004، كان له ديسكغرفي استكشاف ضمني من الإيقاعات الأفريقية في اللاتينية. وبالتالي، ألبومه "Oremi" (1998) اقترب من التراث الأفريقي من الموسيقى الأميركية بينما مع "الأسود العاج الروح" (2002) قادت الطريق إلى البرازيل. في هذا الألبوم هم التسجيلات دانييلا ميركوري وجيلبرتو جيل. انتهى ثلاثية الأمريكيين من أصل أفريقي مع الدهشة "OYAYA" (2004) الألبوم بمشاركة الناطقة بالفرنسية الفنانين الكاريبي وهنري سلفادور.

angelique-kidjo

المشمولة في هذه الدورة، التي تتحدث كيدجو وتغني بأربع لغات (اليوروبا والفون، إلى جانب الإنجليزية والفرنسية.) - كان واحدا من المختارين لفتح حفل افتتاح كأس العالم في جنوب أفريقيا الفنانين المقبل التاريخ 10 يونيو في ملعب أورلاندو في جوهانسبورغ. هناك تبادل فوسي Mahlasela المرحلة مع خوانيس وشاكيرا، وغيرها.

كتبه أندريس Bacigalupo
ذات الصلة:
كنان، صوت جنوب أفريقيا 2010

أربعة أشياء يجب القيام به في دنفر

نشر يوم 19 أبريل 2010

المتاحف والمتنزهات ومراكز التسوق وحتى مدينة مصغرة. عاصمة ولاية كولورادو لا يزال مقصدا للاهتمام جدا للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

ciudad-de-denver

جذاب لأسباب متعددة، وأيضا من السهل الوصول إليها. وبواسطة وكلاء السفر كثيرا ما يذكر هذين السببين لشرح نجاح متزايد من دنفر كوجهة لآلاف المسافرين. في الواقع، عاصمة ولاية كولورادو (أكثر من 2.5 مليون) يستقبل رحلات من دون توقف من المدن الكبرى مثل لندن وفرانكفورت والمكسيك. وما الجذب السياحي، كما سيتضح، هو مصدر رزقهم.

الحدائق والطبيعة

في هذه الفئة، فإنه أمر لا مفر منه تقريبا للذهاب من خلال جناح والحشرات مركز الفراشة. يمكنك أن ترى مئات الفراشات، وكلها قريبة جدا (لالتقاط الصور الرائعة). يوصى أيضا، على الرغم من لأسباب أخرى، هو ستة أعلام حدائق ايليتش حديقة. هنا الجمال الطبيعي جنبا إلى جنب مع الألعاب المائية لجميع الأعمار. في حديقة حيوان دنفر، واحدة من الأفضل في القارة، والأكثر إثارة للانتباه هو القدرة على رؤية الدببة القطبية سباحة.

denver-colorado

العالم الصغير

أولئك الذين يسافرون مع الأطفال لدنفر لا يمكن أن تفوت "مدينة صغيرة"، ونسخة مصغرة من المدينة التي يحصل تقاليد الغرب الأقصى. بنيت في هذه المدينة الصغيرة من قبل غريب الأطوار جورج تيرنر كهدية لابنته في عام 1920 تقدم قطار للأطفال بالمرور.

منطقة للتسوق

في دنفر، أفضل المحلات (تنوع وجودة) وتقع في تشيري كريك وتشمل خيارات العلامات التجارية مثل كارتييه، الجادة الخامسة، ستيف مادن أبركرومبي، إدي باور، زاليس وكالفن كلاين.

museo-de-arte-de-denver

الفن في كل العصور

و متحف الفن دنفر الاختام حتى قبل الدخول. تضاعفت التغييرات الأخيرة الخاصة بك، بقلم دانيال ليبسكيند، في المنطقة مع فكرة عقد أكثر مجموعات الفن المعاصر. ومن بين أبرز من المجموعة الدائمة. الفن الأفريقي، الفن الأوروبي ("جسر واترلو" بواسطة مونيه، على سبيل المثال)، ومجموعات ما قبل كولومبوس وعدد من الفنانين الأميركيين الحالي مثل روبرت Colescott وساندي Skoglund
وتشمل المتاحف الأخرى الخيارات في كيركلاند (الفن الزخرفي من القرن العشرين)، ومتحف التاريخ كولورادو.

كتبه أندريس Bacigalupo
أكثر على دنفر مجلة معرض السفر
ذات الصلة / USA الخبرات في MV:
سانتا مونيكا - بوسطن

عطاءات ببساطة الأحمر وداع

نشر يوم 17 أبريل 2010

والمجموعة البريطانية يقول "وداعا" لهذا العام. الموسيقيين له تترك وراءها 26 سنة من التاريخ والملايين من السجلات المباعة. أنها تلعب 26 أبريل في لونا بارك.

في أواخر 60s، والثلاثي الإناث أراد ابيل والوديان لتسجيل أغنية "إذا أنت لا تعرف لي الآن." استمرت بواسطة كيني غامبل وليون هوف هذه مكتوبة موشحات لخزنها لبضع سنوات . جاء دوره فقط في عام 1972 مع مجموعة هارولد ملفين والأزرق ملاحظات.
في تلك السنوات، أصبحت الأغنية الحدث الحقيقي في الولايات المتحدة. وحتى الآن، وقال انه لا يزال من المتوقع حياة ثانية.

simply-red-en-argentina

وكانت هذه فرصة جديدة في عام 1989 المجموعة البريطانية ببساطة الأحمر فسر مع خبرة كافية لكسب انتباه الملايين. بالنسبة للكثيرين، كان النهج الأول للفرقة (حتى ولو تم تشكيلها في عام 1984).
بقيادة ميك هوكنال، ببساطة دخلت 90S الأحمر والفرقة أكثر "التيار" حتى الان لم يفقد هويته أو التخلي عن عمليات البحث الخاصة بهم. ونتيجة لهذه، انحنى المجموعة الغالب الانصهار الناجح الروح والبلوز.
في وقت لاحق، مع ألبوم "ببساطة الأزرق" (أواخر 90s)، هوكنال وأدرجت بعض اللمسات له الإلكترونية لموسيقاه. في "الوقت الحالي"، فإن الكثير من التغيير المجموعة. وأمر مغنية ضد رولينج ستون أن هذا الخروج كان من الضروري ("غالبا ما أصبح بالرضا. وبدأت أعتقد انها بسيطة. أنها لا تعمل بهذه الطريقة").

simply-red

جولة في أمريكا اللاتينية

بعد اثني عشر عاما هذه الكلمات، ببساطة الأحمر يتوقف في بوينس آيرس كجزء من جولة وداع له من أمريكا اللاتينية. قبل الأرجنتين، وقضاء البريطانيين خمس مدن برازيلية (ريسيفي، ساو باولو، بيلو هوريزونتي وبرازيليا وريو). أخيرا، أنها أغلقت الشهر في تشيلي (سانتياغو 28) وتدوس على قاعة من مكسيكو سيتي يوم 1 مايو.
فإن فرص مشاركة لسماع يعيش عدد قليل من الأغاني التي سوف البقاء على قيد الحياة.

كتبه أندريس Bacigalupo
المزيد من الموسيقى والحفلات الموسيقية على MV المدونة:
وها في بوينس آيرس - والملحنين من "الرجاء، مستر ساعي البريد"

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
SELECT wassup_id, urlrequested, spam, `timestamp` AS hit_timestamp FROM wp_wassup_tmp WHERE wassup_id='bd2e435035a87c2e3460a409fb32a529' AND `timestamp` >1414213731 GROUP BY wassup_id ORDER BY hit_timestamp DESC

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [دخول تكرار "8388607" لمفتاح 'الهوية']
INSERT INTO wp_wassup (wassup_id, `timestamp`, ip, hostname, urlrequested, agent, referrer, search, searchpage, os, browser, language, screen_res, searchengine, spider, feed, username, comment_author, spam) VALUES ( 'bd2e435035a87c2e3460a409fb32a529', '1414213821', '66.249.84.77,190.210.9.22', 'ws54.host4g.com', '/blog/index.php/2010/04/', 'Mozilla/5.0 (X11; U; Linux i686; en-US; rv:1.8.1.1),gzip(gfe)', '', '', '0', 'Linux i686', '', '', '', '', '', '', '', '', '0' )

ورد خطأ في قاعدة البيانات: [لا وجود جدول 'mansionvitraux.wp_wassup_tmp']
DELETE FROM wp_wassup_tmp WHERE `timestamp`<'1414213641'